هانى شاكر: أعود للتمثيل قريبا وأمنياتى فوز الزمالك بالدوري


الفنان هاني شاكر
أكد الفنان هاني شاكر علي حبه الشديد لنادى الزمالك وأمنياته بأن يفوز بإحدى البطولات هذا العام والذي يتواكب مع مئوية النادى معلنا عن احيائه لحفل كبير فى احتفالات مئوية نادى الزمالك وانه سيتبرع بكامل اجره حبا فى ناديه المفضل.

وكشف هانى شاكر خلال حلوله ضيفا علي برنامج المذيعة جيهان عبد الله فى برنامج ( أجمد 7 الساعة 7 ) على نجوم إف إم أنه يحضر حاليا لتصوير مسلسل تليفزيونى فى تجربة يخوضها لأول مرة، وأضاف أن الفكرة جاءت عندما عرض عليه المؤلف يوسف معاطى المسلسل ووافق على الفور نظرا لاقتناعه بالقصة التى تدور فى إطار اجتماعى رومانسي غنائي لا يخلو من كوميديا الموقف.

وأضاف هانى شاكر أن المسلسل لن يكون جاهزا للعرض فى رمضان القادم مشيرا إلي أنه يفضل عدم عرضه خلال شهر رمضان بسبب الزحام الشديد فى عدد المسلسلات الدرامية وهو ما يتسبب فى ظلم لبعض الأعمال الجيدة نظرا لعدم تمكن الجمهور من مشاهدة كل هذا الكم فى شهر واحد فقط.

وردا على سؤال جيهان عبد الله عن حبه للتمثيل وسبب عدم خوض هذا المجال حتى الآن قال هانى أنه يعشق التمثيل وسبق له أن قدم بعض الأدوار فى بداية حياته لكنه لم يخوض التجربة مرة أخرى خاصة فى السينما لأنه لا يجد نفسه فيها مشيرا إلي أن المطربين الذين يقدمون أدوارا سينمائية حاليا تكون كوميدية قبل أن تكون غنائية.

وعلى صعيد الطرب والغناء قال هانى شاكر أنه غير راض عن مستوى الغناء معللاً ذلك بأن  الغناء لم يعد رسالة كما كان فى الماضي وأصبح هناك نوع من الاستسهال حيث أصبحت الأغنية صورة متحركة وبنت جميلة  أو ولد أنيق بصرف النظر عما تحمله الأغنية من معنى.

وعن أغنية (الله حسيبي عليك) التى يغنيها يعود بها للغناء باللهجة الخليجية قال إن اقتنع بالفكرة بعد أن عرضت عليه وأنه ليس ضد أن يغني الفنان بلهجة غير لهجته الأصلية، كما نفى أن تكون الأغنية بسبب وجود حفلات قريبا له فى منطقة الخليج العربي معربا عن أسفه لعدم وجود حفلات له فى الخليج هو ومعظم المطربين المصريين فى الآونة الأخيرة بسبب تجاهل الشركات المنظمة لهذه الحفلات لوجود المطرب المصري بها إلا إذا كان ينتمى لشركة إنتاج بعينها، وأشار أن الأغنية كلمات اسير رياض والحان خالد الجنيدى وتوزيع حازم رأفت وسيخرجها فيديو كليب المخرج جميل المغازى.

وعن تصويره لأغنية (أحلى الذكريات) قال أنها من أحب الأغنيات إليه وعدد كبير جدا من الجمهور طلب منه تصويرها، كما عرض عليه جميل المغازى فكرة جديدة للكليب الذي سيتم تصويره وسط المناظر الطبيعية فى تركيا.

وكشف هانى شاكر عن غنائه لدعاء ديني جديد يعود به إلي أغانى المدح للرسول الكريم من كلمات الإمام أبى حنيفه النعمانى ومن ألحانه وتوزيع عادل رأفت وقام بإهدائه لإذاعة نجوم إف إم التى سوف تذيعه حصريا.
BY:www.rotana..net
23 / 12 /2010