اسرار جمال لميس التركية


الممثلة التركيَّة¡ توبا بويوكوستن
تمتلك الممثلة التركيَّة¡ توبا بويوكوستن¡ وجهًا ملائكيًّا¡ ساحرًا وجذَّابًا¡ إستطاعت أن تدخل إلى قلوب المشاهدين في العالم العربي من النساء والرجال على حدٍّ سواء¡ من خلال مسلسل "سنوات الضياع" الذي عُرفت من خلاله عربيًّا باسم "لميس"¡ ومن خلال مسلسلات أخرى تلت.

ولدت في تاريخ 5 يوليو/تموز من العام 1982 في مدينة إسطنبول¡ برجها السرطان¡ ضحكتها آسرة¡ نظراتها هادئة¡ ومشيتها خجولة.

تتمتَّع بجمالٍ طبيعيٍّ "مائة في المئة"¡ لا تضع الماكياج كثيرًا¡ بل تحاول أن تبقي بشرتها نظيفة ورطبة. تعتني بشعرها عنايةً تامَّةً¡ من خلال إستعمالها لشامبو وسيروم من "بانتين"¡ الماركة العالميَّة الَّتي إختارتها وجهًا إعلانيًّا لها منذ العام 2007¡ ومن خلال الحب الذي تحمله في قلبها لهذا العنصر الذي تعتبره أحد مزايا المرأة الجميلة.

كما تعتبر أنَّ الجمال يجب أنّْ تجتمع فيه ثلاثة مستويات هي: المستوى الفيزيائي أي الجسم الخارجي¡ سمات الشخص¡ وشخصيته ككل¡ حيث لا يكفي التمتع بجسمٍ متناسقٍ ووجهٍ جميلٍ لكي تبدو الأنثى جميلة في عيون ناظريها¡ بل يجب أن تمتلك أيضًا قيمًا معينةً تجعلها أكثر جمالاً وجاذبيةً في عيون الآخرين.

لا تعتمد مرجعًا محدَّدًا في الموضة¡ بل تعتمد على نفسها في إختيار ما يلائمها من ملابس¡ تهوى¡ في المقابل¡ تصميمات المصممة الفرنسيَّة¡ Sonia Rykiel¡ ولا تخلو خزانة ملابسها من أربع قطع أساسية هي: "تي شرت" بيضاء اللون¡ فستان طويل معرَّق بالأزهار¡ قبعة¡ وصندل من دون أكعاب. لا يطغى على ملابسها طراز معين¡ بل يتعلَّق إختيارها للملابس بمزاجها وبحالتها النَّفسيَّة الَّتي تكون فيها.

عازبة¡ ذكيَّة¡ سخية¡ وعاطفيَّة¡ لم تلتقِ حتَّى اليوم بفتى أحلامها¡ وأول ما يلفتها بالرجل هي يديه. أما الرجل المثالي بالنسبة إليها فهو الذي يتمتع بالصدق¡ والحس المرهف¡ والذكاء¡ على أنّْ يعرف أيضًا كيفيَّة الإعتناء بنفسه جيِّدًا.
اقدم لكم اجمل باقه صور الممثله التركيه Tuba büyüküstün
وأتمنى أن تنال اعجابكم
اترككم مع الصور





















BY:www.fosta.ws
BY:www.nekl-ar.blogspot.com