فيلم هندي يحصد جوائز مهرجان "رازيس"

"لاست أيربندر" أسوأ فيلم خلال العام
 
لوس أنجلوس - كان فيلم "لاست أيربندر" للمخرج الهندي " إم نايت شياملان" هو الفائز الأكبر في حفل توزيع جوائز مهرجان "رازيس" والتي تمنح لأسوأ أفلام خلال العام.

وحصل فيلم الخيال العالمي على خمس جوائز ذهبية هي أسوأ صورة وأسوأ مخرج وأسوأ سيناريو وأسوأ ممثل مساعد ، وأول جوائز المهرجان على الإطلاق وهي " أسوأ استخدام لتقنية الصور ثلاثية الابعاد".

وتمنح جوائز مهرجان "رازيس" عادة قبل يوم من توزيع جوائز مهرجان أوسكار ، وحظي المهرجان بتكريم نادر في العام الماضي عندما قبلت الممثلة ساندرا بولوك الحضور بنفسها لتسلم جائزة أسوأ ممثلة.

لكن هذا العام لم يشهد ظهور "شياملان" أو منافسيه الرئيسيين في هذه الليلة أو ممثلي وفريق عمل فيلم "سيكس آند سيتي""الجزء الثاني" والذي فاز بجائزة أسوأ ممثلة والتي منحت لأبطال الفيلم الأربعة وهم "سارة جيسيكا باركر" و"كيم كاترال" و"كريستين ديفيس" و"سينثيا نيكسون" ، بالإضافة إلى جائزتي أسوأ نهاية وأسوأ مجموعة على الشاشة.

يذكر أن من بين أبرز الفائزين بجوائز المهرجان الممثل آشتون كوتشر ،والذي فاز بجائزة أسوأ ممثل لدوره في فيلم "كيلرز" و"فالنتاينز داي" والممثل جاكسون روثبون الذي فائز بجائزة أسوأ ممثل مساعد عن دوره في فيلم "أيربندر" ودوره في فيلم "توايلايت ساجا: إكليبس".

وذهبت جائزة أسوأ ممثلة مساعدة لجاسيكا ألبا لأدوارها في أربعة أفلام وهي "ذا كيلر إنسايد مي" و"ليتل فوكرز" و"ماكيت" و"فالانتاينز داي". "د ب أ"
BY:www.alarabonline.org
28.2.2011