بيونسيه تتخلص من والدها كمدير لأعمالها


المغنية الأميركية السمراء¡ بيونسيه نولز
وضعت المغنية الأميركية السمراء¡ بيونسيه نولز¡ نهاية لدور والدها كمدير لأعمالها¡ بعدما تفاقمت الخلافات بينهما في مجال العمل¡ إلا أن كلا الجانبين أكد حرصه على استمرار العلاقة بينهما كأب وابنته.

وقالت بيونسيه¡ في بيان أصدرته الاثنين: «إنني أشارك والدي الأفكار في جزء قليل من العمل فقط»¡ وتابعت في بيانها: «إنه والدي¡ وسيظل كذلك مدى الحياة¡ وإنني أحب والدي جدا¡ كما إنني ممتنة له على كل ما علمني».

وتولى ماثيو نولز¡ وهو مدير تسجيلات معروف¡ إدارة أعمال ابنته منذ بدايتها في عالم النجومية¡ وبالتحديد منذ صدور ألبومها Destiny's Child¡ في تسعينيات القرن الماضي¡ والذي حقق مبيعات قياسية¡ ونال عدة جوائز عالمية.

وخلال الفترة التي عمل فيها والدها مديرا لأعمالها¡ حققت بيونسيه شهرة واسعة كمغنية منفردة «سولو»¡ ونالت 3 اسطوانات بلاتينية¡ بالإضافة إلى 16 جائزة «غرامي»¡ كما شاركت في عدد من الأفلام¡ منها فيلم Dreamgirls¡ الذي لقي هو الآخر نجاحا كبيرا.

من جانبه¡ قال ماثيو نولز إن «القرار الخاص بالشراكة بين بيونسيه وشركة ميوزيك وورلد إنترتينمينت¡ هو قرار متبادل».

وتـابع قائلا: «لقد أحــرزنا الكثير من النجاحات معا¡ وإنني أعرف أنها ســتواصل تقدمــها لتحــقـيق المزيد من النجاح في عالم الموسيقى والترفـيه».

وجاءت بيونســيه على رأس قائمــة أعلــى نظــيراتها أجرا وأكثرهن تحقيقا للإيرادات¡ خلال العام 2010 الماضي¡ برصيد بلغ 87 مليون دولار
BY:www.fosta.ws