100 طالب وطالبة من مدارس في أبوظبي يزورون جامع الشيخ زايد


معرض لبيع السيارات الفارهة في دبي
دبي ـ العربية.نت
أعلن وكلاء لتجارة السيارات في الإمارات عن استثمارات كبيرة خلال الربع الأول من العام الجاري 2011، تضمنت اعتماد وكالات سيارات جديدة وتوسعات في دبي وأبوظبي والإمارات الأخرى وافتتاح صالات عرض جديدة، استعداداً لمرحلة جديدة من النمو وإغلاق ملف انعكاسات تداعيات الأزمة المالية العالمية على سوق السيارات في الدولة.

ومع هذه الاستثمارات والنمو الذي تحقق خلال الربع الأول من العام الجاري تحولت الإمارات إلى قبلة لمبيعات السيارات الفارهة في العالم، خاصة بعد أن احتلت المركز الأول لمبيعات بنتلي وبوغاتي وبورشه في العالم، بحسب ما جاء في صحيفة "البيان" الإماراتية اليوم.

فيراري ومازيراتي

وافتتحت شركة الطاير للسيارات أمس في دبي واحداً من أكبر معارض فيراري ومازيراتي في العالم. وقال حسام حسني، المدير العام لقسم سيارات الرفاهية لدى الطاير للسيارات، إن الشركة استثمرت 14 مليون درهم في معرضي دبي وأبوظبي، وأن الصالة الجديدة في دبي تتكون من طابقين بمساحة إجمالية تبلغ 18 ألف قدم مربعة، أي تقريباً ضعف مساحة الصالة التي كانت سابقاً لسيارات فيراري ومازيراتي.

كما احتفل مركز الخليج العربي الميكانيكي إي جي إم سي، الوكيل الرسمي والموزّع المعتمد لسيارات بي إم دبليو وميني ورولز-رويس في دبي، والشارقة، والإمارات الشمالية، أمس الأول بإطلاق صالة العرض الجديدة التي تمّ توسيعها وإعادة تأهيلها مؤخراً بتكلفة 50 مليون درهم والواقعة على شارع الشيخ زايد في دبي في حفل مميّز حضره مجموعة من الشخصيات المرموقة.

وقال ستاثيس أي ستاثيس، المدير الإداري الذي تمّ تعيينه مؤخراً على مجموعة البطحاء للسيارات، الشركة الأمّ لمركز الخليج العربي الميكانيكي "إن الدراسة قائمة لتحديد ما إن كان المعرض هو الأكبر أو ضمن الثلاثة الأكبر في العالم لعلامة بي إم دبليو"، مرجحاً أن تكون هي الأكبر في العالم.

وأضاف: "لن تسمح لنا هذه المنشآت الجديدة بالتوفيق ما بين نموّ مبيعاتنا وتوسعنا المادي فحسب بل يؤكّد على طموحنا وسعينا الدائم إلى تحقيق نتائج أفضل خلال السنوات المقبلة لاسيّما وأنّها مصمّمة بشكل يعزّز السهولة بالنسبة لعملائنا".

وأضاف: "لا يقتصر عملنا على بيع السيارات الراقية بل إننا نستثمر على أصعدة عديدة حرصاً على أن نتمتّع بالمنشآت اللازمة وفريق العمل الصحيح لبيع السيارات الجديدة والمستعملة المعتمدة من بي إم دبليو، وذلك لمنح عملائنا أروع تجارب الملكية لسيارة مرموقة، وذلك طوال مدّة الملكية".

أودي وفولكس وبورشة

وتبني شركة النابودة للسيارات وكلاء أودي وفولكس فاغن وبورشة في دبي والإمارات الشمالية معرضاً بتكلفة 100 مليون درهم في دبي، بحسب ما أكده علي النابودة مدير مبيعات أودي في دبي والإمارات الشمالية.

وقامت شركة الرستماني للسيارات وكيل سيارات نيسان وانفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية خلال الربع الأول بافتتاح أول صالة عرض لسيارات إم جي البريطانية في دبي بصفتها الوكيل الحصري لهذه العلامة العريقة في الدولة، وأعلنت عن خططها التوسعية في جميع إمارات الدولة، كما افتتحت الشركة مؤخراً معرضاً لبيع السيارات المستعملة في دبي.

وتُعتبر المنشآت الجديدة التي تمثّل استثماراً إضافياً بقيمة 50 مليون درهم، تتويجاً لـ35 سنة من الأعمال لمركز الخليج العربي الميكانيكي وانطلاقاً لعهد جديد بالنسبة للعلامات التجارية المنضوية تحت راية مجموعة بي إم دبليو في الإمارات.

وقد أشارت آخر الأرقام الصادرة عن الوكيل الرسمي والموزّع المعتمد نموّاً مستداماً خلال الربع الأوّل من عام 2011 مع زيادة بنسبة 38% في مبيعات سيارات مجموعة بي إم دبليو خلال الربع الأوّل من عام 2011 مقارنة بالفترة نفسها من السنة الماضية، ممّا يجعل مركز الخليج العربي الميكانيكي بين أفضل ثلاثة أسواق ضمن مجموعة بي إم دبليو الشرق الأوسط لهذه السنة

ويواصل مركز الخليج العربي الميكانيكي مسيرته كواحد من أفضل الوكلاء مبيعاً للسيارات المستعملة والمعتمدة من بي إم دبليو ضمن برنامج بي إم دبليو حيث سجّل نمواً بنسبة 60% مقارنة بالفترات نفسها من عام 2010.
BY:www.alarabonline.org