ديانا حداد: «مركب ورق» هديتي للأطفال


الفنانة اللبنانية ديانا حداد
أكدت الفنانة اللبنانية ديانا حداد أن ألبومها الغنائي الجديد يتضمن ألوانا غنائية متنوعة¡ مبينة أنها ستتعامل فيه مع نخبة من الأسماء المعروفة مثل وسام الأمير¡ وليد سعد¡ علي الخوار¡ مصطفى مرسي وغيرهم¡ كما تتعاون مع الملحن فهد الناصر¡ مبدية اعتزامها للغناء للطفل في عمل جديد يحمل عنوان «مركب ورق» ستطرحه بعد ألبومها الجديد¡ كاشفة عن انتهائها من تركيب صوتها على المقدمة الغنائية لمسلسل «الدخيلة» التي كتبها الشاعر علي الخوار ولحنها فهد الناصر¡ أمور كثيرة تتحدث عنها حداد في الحوار التالي.

ما هي محتويات ألبومك الغنائي الجديد¿
- الألبوم يتضمن أغنيات خليجية ومصرية ولبنانية¡ وهو ألبوم عربي متكامل فيه مجموعة من الألوان الموسيقية المختلفة التي سترضي مجموعة كبيرة في الوطن العربي¡ أتمنى أن يحقق نجاحاً بين الجمهور خصوصا أنه أخذ منى جهدا كبيرا في التحضير له¡ كما أنني أفكر في إضافة أغنية خليجية جديدة له.


ما الأسماء التي تعاونت معها في ألبومك¿
- تعاونت في الألبوم مع عدد من أهم ملحني الوطن العربي وشعرائه¡ فمن لبنان وسام الأمير وياسر جلال ومنير عساف¡ إلى جانب الملحنين المصريين اشرف سالم ووليد سعد وأحمد محيي¡ والشعراء نادر عبد الله ومصطفى مرسي¡ ومن الخليج مع الشاعرين علي الخوار وخالد عوض¡ والملحنين بدر الذوادي وفهد الناصر.


هل صحيح أن أغنية «قالت ديانا» كلفتك ميزانية كبيرة¿
- يجب على الفنان أن يصرف على أعماله في ظل هذه الطفرة التقنية الكبيرة¡ لينال عمله التميز¡ ولقد وضعنا للأغنية ميزانية تناسب تطلعاتنا في المرحلة القادمة التي تحمل تحديات كبيرة في ظل الظروف العربية الحالية¡ وقد تكفلت بإنتاجها شخصيا.

هل سيجمعك تعاون مع شعراء وملحنين من الكويت¿
- في هذا الألبوم لم تسنح لي الظروف أن أتعاون مع شاعر من الكويت¡ لكنني كنت محظوظة بالاجتماع مع الملحن فهد الناصر الذي قدم لي أغنية قالت ديانا¡ كما أنني أحضر لأغنية سأتعاون بها مع الملحن عبد الله القعود ربما أضيفها لألبومي الجديد.


متى نرى الفنانة ديانا حداد تقدم أغاني للأطفال¿
- انتهيت بالفعل من تسجيل عمل بعنوان «مركب ورق» سأطرحه في مناسبة خاصة للأطفال بعد أن اطرح ألبومي¡ وسبق لي أن قدمت أغنية «يا بنتي» شاركت فيها ابنتي صوفي¡ تتحدث عن الأم التي تعاني من اجل تقديم لقمة العيش لأبنائها¡ وتعتذر منها لأنها لا تستطيع أن تؤمن لها احتياجاتها من الألعاب بسبب الفقر.

ما الأصوات الخليجية التي تطربك¿
- الأصوات الخليجية معظمها جميلة¡ وأنا لا أخفي أن فنان العرب محمد عبده من الأصوات التي تطربني جداً¡ إلى جانب حسين الجسمي وماجد المهندس وأبو بكر سالم.


ماذا تعني لك المشاركة في حفلات مهرجان ليالي فبراير¿
- أنا دائماً أقول إن الوقوف أمام الجمهور الكويتي خصوصا في «ليالي فبراير» مختلف ومميز¡ و«ليالي فبراير» من المهرجانات التي أسعى للمشاركة فيها باستمرار¡ كما تربطني علاقة خاصة مع الكويت وأهلها الذين عاشرتهم على مدى سنوات متعددة عندما كانت تقيم عائلتي فيها¡ وهي الأيام التي لا أنساها أبدا.



هل ستشاركين في مقدمات غنائية لمسلسلات لرمضان القادم هذا العام¿
- نعم .. لقد انتهيت من تسجيل صوتي على مقدمة مسلسل «الدخيلة» من كلمات الشاعر الإماراتي علي الخوار وألحان فهد الناصر¡ وسيعرض المسلسل على قناة الراي وأكثر من قناة أخرى في رمضان المقبل¡ وهي من الأغنيات الرائعة التي أعتقد أنها ستحقق نجاحاً مميزاً.


هل تفكرين بطرح أغنية سنغل جديدة خلال الفترة المقبلة¿
- بعد كليب «قالت ديانا» سأطرح في القريب العاجل أغنية منفردة عبر الإذاعات تحمل اللون اللبناني الجبلي¡ وهي أيضا من الأغنيات التي سيتضمنها ألبومي الجديد وتحمل عنوان «يشهد الله».

BY:www.fosta.ws