قطار برشلونة يدهس هسبتليت في كأس الملك 9-صفر بدون ميسي


سحق برشلونة ضيفه هسبتليت بتسعة أهداف دون رد في ختام منافسات الدور الثالث من كأس ملك إسبانيا.

غاب عن تشكيلة الفريق الكتالوني عدد من اللاعبين الأساسيين على رأسهم: ليونيل ميسي ولكن إنييستا ورفاقه قدموا عرضاً قوياً ونجحوا في إحراز عدد كبير جداً من الأهداف في لقاء الكامب نو.

دافيد براتس مهاجم الفريق الضيف سدد برأسه كرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى خوسيه بينتو "حارس الكأس".

في الدقيقة العاشرة، حصل كوينكا على ركلة جزاء، أحرز بيدرو رودريجيز هدف البرسا الأول في اللقاء على إثرها حيث سدد على يمين الحارس في الزاوية الأرضية.

بعد 9 دقائق لاحقة، نجح إنييستا في تسجيل الهدف الثاني إثر كرة مرت بالعرض من أقدام فابريجاس الذي استلم بدوره تمريرة من "المايسترو" تشافي.

في الدقيقة 23، تياجو ألكانتارا يضغط على مدافع هسبتليت وينجح في خطف الكرة ويراوغ الحارس ليضيف الهدف الثالث للبرسا.

في الدقيقة 27، تعرض إنييستا لإصابة في العضلة الخلفية إثر اصطدامه بحارس هسبتليت "كرافيوتو"، وحل سيرجي روبيرتو بديلاً له في الدقيقة 31.

في الدقيقة 33، ينجح دفاع الفريق الزائر من إبعاد هجمة خطيرة جداً من جانب الفريق الكتالوني، كوينكا لعب كرة بالعرض فشل الحارس في إبعادها لتصل لفابريجاس الذي سدد ناحية الشباك ولكن دفاع هسبتليت ينقذ الموقف.

وبعد دقيقة لاحقة، يتألق كرافيوتو ويبعد تسديدة من البديل سيرجي روبيرتو.

في الدقيقة 36، إثر كرة ثنائية بين تشافي وفابريجاس، يمرر الأخير كرة رائعة جداً لصاحب القميص رقم 6 الذي يسدد ناحية المرمى من لمسة واحدة مسجلاً الهدف الرابع لفريقه.

الدقيقة 43 شهدت تسجيل الهدف الخامس للبرسا حيث انطلق البديل "تيلو" الذي حل بديلاً لتشافي هيرنانديز من منتصف ملعبه إلى أن تخطى منطقة جزاء المنافس وسدد على يسار الحارس محرزاً الهدف الأخير للبرسا في الشوط الأول.

بعد ثلاث دقائق فقط من بداية أحداث الحصة الثانية، نجح كوينكا في إضافة الهدف السادس إثر عرضية من جانب تيلو ليسدد بيساره في شباك هسبتليت.

وفي الدقيقة 57، يحصل كوينكا مرة أخرى على ضربة جزاء إثر تعرضه للإعاقة، ينبري لها ألكانتارا هذه المرة ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والسابع لفريقه.

في الدقيقة 65، يواصل تيلو تألقه وينجح في إحراز الهدف الثامن من تسديدة أرضية ممتازة على يسار الحارس في أقصى الزاوية البعيدة.

في الدقيقة 69، يُبعد بينتو تسديدة جيدة من جانب هسبتليت من ضربة ثابتة.

وقبل نهاية اللقاء بتسع دقائق، أضاف إيساك كوينكا المهاجم الشاب الهدف التاسع للبلاوجرانا.

فيما تبقى من عمر المقابلة، أضاع بيدرو، بويول وبيكيه عدداً من الفرص لتنتهي المباراة على نتيجة 9-0 لصالح أبطال كأس العالم للأندية.ش
BY:www.maktoob.yahoo.com