آمال ماهر تحيي حفلاً خيرياً في دار الأوبرا المصريةالفنانة تستعد لفيلم سينمائي جديد من إنتاج شركة "عالم الفن" وإخراج شريف صبري


القاهرة - رحاب محسن
أحيت المطربة المصرية أمال ماهر حفلاً خيرياً داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية لصالح تطوير العشوائيات بمنطقتي المرج وبولاق أبو العلا، حضره عدد كبير من نجوم السياسة والفن والإعلام.
تخلل الحفل تكريم عدد من قيادات العمل المدني والتطوعي، منهن الكاتبة الصحفية والأديبة منى رجب، ورئيس دار الأوبرا المصرية إيناس عبدالدايم، والفنان سمير صبري، وذلك لمجهودهم في دعم الأنشطة الخيرية والتطوعية للنادي.

وغنت ماهر مجموعة من الأغنيات المفضلة لجمهورها، بالإضافة إلى أغان أخرى من أحدث ألبوماتها "أعرف منين"، الذي صدر في أواخر 2011، ولقي نجاحاً كبيراً في سوق الكاسيت في الوطن العربي، حيث كانت أغانيه الأكثر تحميلاً على مواقع الإنترنت، والأكثر مشاركة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
واعتبرت ماهر أن عام 2012 كان عام خير عليها، إذ إنها حصلت خلاله على جائزة خاصة وتم تكريمها من مجلة "دير جيست" بالقاهرة، وسط نخبة من ألمع نجوم مصر.

ومن جهة أخرى، شهدت بداية عام 2012 انطلاقة جديدة لها، بعد طرح ألبومها الأخير الذي ظهرت فيه بمظهر جديد أدهش معجبيها ومحبيها، على الرغم من أن مظهر المطربة المصرية أختلف جذرياً.

وأكدت ماهر أنها لم تجرى أي عمليات تجميل، وأن الاختلاف الذي بان على مظهرها كان نتيجة الاستعانه بخبراء تجميل محترفين، ومصممي أزياء أصحاب ذوق رفيع، مضيفة أن اللمسات التجميلية تعتبر من أهم عوامل التجديد لدى الفنان.

يذكر أن ماهر تستعد لخوض تجربة جديدة في مجال التمثيل من خلال فيلم سينمائي جديد من إنتاج شركة "عالم الفن"، وإخراج شريف صبري، تكتمت الفنانة عن ذكر تفاصيل أخرى عنه، مؤكدة أنها ستعلن المزيد في وقت لاحق.
BY:www.alarabiya.net