أجمل 10 نساء في مونديال البرازيل




لا تتجه الأنظار فقط لأداء اللاعبين الكبار ونجوم المنتخبات المشاركة في مونديال البرازيل 2014، بل إلى أجمل زوجات وصديقات اللاعبين المشاركين مع منتخبات بلدانهم.
المواقع والصحف الرياضية تتسابق لوضع قائمة بأجمل نساء نجوم الرياضة. القائمة تتصدرها المغنية الكولومبية شاكيرا، زوجة خيراد بيكيه، مدافع المنتخب الإسباني الذي ودع البطولة مبكرا. وبدورنا وضعنا قائمة أجمل 10 نساء، معتمدين على نتائج المقارنة التي أجريناها بين مختلف المواقع الرياضية، والصحف المواكبة لكأس العالم الحالية.
شاكيرا
زوجة المدافع الإسباني خيرارد بيكيه. كثير من المواقع الرياضية تعتبرها أجمل زوجة لاعب كرة قدم مشارك في مونديال البرازيل. الفنانة الكولومبية شاكيرا معروفة على الصعيد العالمي بأغانيها الشبابية الراقصة، كما أدت أغنية كأس العالم 'واكا وكا' في الدورة السابقة في جنوب إفريقيا.
بشرى فان بيرسي
زوجة فان بيرسي قلب هجوم المنتخب البرتقالي، مغربية الأصل. في العام الماضي اختيرت في بريطانيا للمرة الثانية كأجمل زوجة للاعب محترف. فان بيرسي يلعب لنادي مانشيستر يونايتيد الإنجليزي.
إيرينا شايك
الصديقة الحالية للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. روسية الأصل وتعمل 'موديل'. اشتهرت عام 2011 حينما غطت صورتها غلاف المجلة الرياضية 'سويمسويت إيشو'.
يولانت سنايدر – كباو
زوجة سنايدر قلب الوسط في المنتخب البرتقالي (الهولندي). اختيرت مرارا في بلدها هولندا كأجمل امرأة وأكثر النساء إثارة. ممثلة ومقدمة برامج. اقترنت في السابق مع يان سميت، المغني الشعبي المشهور في هولندا، ثم انفصلت عنه لتختار الاقتران بويسلي سنايدر لاعب جلطة سراي.
سارة كاربونيرو
زوجة إيكير كاسياس حارس مرمى المنتخب الإسباني، بطل الدورة السابقة، والذي خرج من الدور الأول. سارة مقدمة تلفزيونية مشهورة، وتعد واحدة من أجمل الحاضرات في مونديال 2014، ولو أنها غادرت مع زوجها كاسياس هذه الدورة مبكرا.
ميشيلا كواتروشيوشي
زوجة ألبيرتو أكويلاني، لاعب وسط المنتخب الأزوري (الإيطالي). ميشيلا ممثلة إيطالية مشهورة.
برونا ماركيزين
صديقة نايمار، المهاجم الواعد للمنتخب البرازيلي. اختيرت برونا ضمن أجمل زوجات/صديقات اللاعبين المشاركين في مونديال 2014. لم تبلغ ماركيزين سن الثامنة عشرة بعد، إلا أنها تتصدر أخبار النجوم في المجلات الرياضية ومجلات الموضة، وتعمل مع وكالة DF للموضة.
ألينا سيريدوفا
زوجة حارس مرمى المنتخب الإيطالي جيانلويجي بوفون. ممثلة وعارضة أزياء تشيكية الأصل. تعمل الآن في إيطاليا، حيث تقيم مع زوجها.
فاني نيجويشي
صديقة مهاجم المنتخب الآزوري / الإيطالي والفتى المشاغب بالوتيللي. بعد حب في الخفاء، وبعيدا عن أعين البابراتزي، أعلن بالوتيللي مؤخرا عقد قرانه على صديقته بلجيكية الأصل فاني، وأهدى لها هدفه الذي سجله في مرمى المنتخب الإنجليزي.
لينا جيرك
زوجة سامي خضيرة، لاعب وسط ميدان المنتخب الألماني. تعمل لينا، ألمانية الأصل، في ميدان التمثيل والموضة. تقضي وقتها بين برلين ونيويورك بسبب عملها، وما تبقى من وقتها تقضيه بجانب زوجها في مدريد، حيث يلعب خضيرة ضمن الفريق الملكي ريال مدريد إلى جانب رونالدو وبن زيما.