طيران "الاتحاد" الإماراتية صاحبة أفضل درجة أولى في العالم

 
أبوظبي ـ فازت شركة الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بأفضل شركة طيران في العالم عن فئة الدرجة الأولى وذلك في جوائز شركات الطيران العالمية التي تقدمها مؤسسة / سكاي تراكس/ سنويا فضلا عن استحواذها على المرتبة السادسة عن فئة أفضل شركة للعام في الترتيب العام لشركات الطيران.

وقال إدوارد بليستد الرئيس التنفيذي لجوائز سكاي تراكس أن الاتحاد للطيران تواصل لعب دور محوري في أسواق الدرجات الأولى في المنطقة مؤكدا ان هذه الجوائز تعود لجودة المنتجات العالية التي توفرها الشركة لعملائها المميزين.

بدوره قال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران إن هذه الجوائز تعتبر بمثابة تقدير لاستراتيجية وجودة منتجات الشركة التي تقدمها لعملائها وبالتالي فإن الفوز بهذه الجوائز على مدى سنوات متعاقبة من شأنه أن ي عزز التزامها المستمر نحو تحقيق التميز.

وهذا هو العام الثاني على التوالي الذي تحصل فيه الاتحاد للطيران والتي تتخذ من أبوظبي مقرا لها على هاتين الجائزتين.

كما تم تكريم الاتحاد للطيران أيضا بحصولها على جائزة "أفضل خدمات للطعام على متن الدرجة الأولى" تقديرا لبرنامج الطهي الخاص بها الذي يحمل اسم الخدمة المتمي رة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الاستطلاع الذي تقوم به سكاي تراكس لشركات الطيران العالمية يعتبر واحدا من التصنيفات والمعايير الرائدة في هذه الصناعة وكان قد تم الإعلان عن أحدث نتائجه في معرض باريس الجوي.

وخلال مدة الاستطلاع على مدى 10 شهور شارك ما يقرب من 8ر18 مليون مسافر ينتمون إلى أكثر من 100 دولة في تقديم ملاحظاتهم إزاء جميع الجوانب المتعلقة بتجارب السفر الخاصة بهم وذلك عبر البريد الإلكتروني والمقابلات التي تجرى من خلال المواقع الإلكترونية فضلا عن الاستبيانات والمقابلات الهاتفية.
BY:www.alarabonline.org