السعودي شهرخاني يقرر مقاضاة كل من أساء له ولابنتهأرسل برقية عاجلة لوزير الداخلية مرفقاً معها صوراً للإساءات


أكد علي سراج شهرخاني والد وجدان أول رياضية سعودية تشارك في الأولمبياد، أنه أرسل برقية "عاجلة" لوزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز أرفق معها "صوراً ضوئية" لكل الإساءات التي تعرض لها وابنته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأنه سيقاضي كل من أساء له ولابنته، وأنه قام بتوكيل محام لمتابعة القضية.

ونقلت صحيفة "الشرق" السعودية عن شهرخاني، وهو حكم دولي معتمد للتحكيم في الأولمبياد في لعبة الجودو قوله، إنه تم التعرف إلى الشخص الذي انتحل شخصيته في "تويتر" وقبض عليه، مضيفاً أن العمل جارٍ للتعرف إلى الشخص الثاني، مؤكداً أنه سيطالب بحقه من كل الذين طعنوا ابنته في شرفها ووصفوها بأوصاف لا تليق.

وخسرت لاعبة الجودو السعودية وجدان شهرخاني، مباراتها أمام منافستها ميليسا موخيكا من بورتوريكو في رياضة الجودو لوزن 78 كيلوغراماً الجمعة، وذلك بحركة ايبون، بعد مرور دقيقة و22 ثانية على بداية النزال بينهما في مشاركتها بالألعاب الأولمبية بلندن.

وسمح لشهرخاني المشاركة بـ"غطاء خاص" لفت به رأسها، وذلك بعد سماح اللجنة الأولمبية للاعبة بالتنافس مرتدية "غطاء خاصاً" وهو ما يعارضه الاتحاد الدولي للعبة.

ودخلت وجدان أرض الملعب وسط ترحيب حار من الجماهير في أثناء مرافقتها والدها قبل أن تخرج بعد هزيمتها وهي تبكي بين ذراعي والدها.
BY:www.alarabiya.net